تركيا تبدأ بتوطين النازحين من مخيمات اطمة في القرى الكردية بعد تهجير اهلها.

Turkey begins settling displaced people in #Atma camps in Kurdish villages after displacement their people.
تثير الانباء الواردة من القرى التي سيطر عليها الجيش التركي والفصائل المرتزقة في نواحي#جنديرس و #شيه خاصة، المخاوف من جهة تعرض بعض من تبقى من المدنيين لانتهاكات واعتقالات والتنكيل والاهانات من جهة، وتوطين القوات التركية لعوائل #سورية كانت نازحة من مناطق سورية مختلفة في مخيمات اللجوء في #اطمة وضمن الاراضي التركية الى القرى الكردية، بعدما هجرها معظم سكانها الاصليين.
ويكذب السكان الأصليون الذين فروا من هذه القرى الفيديوهات التي نشرها الإعلام التركي من هذه القرى وتدعي توزيع المواد الغذائية على سكان القرية، ويقولون انهم لا يعرفون أولئك الناس الذين يظهرون على القنوات التركية ويدعون انهم من ابناء القرية، وأن هؤلاء قدموا من مخيمات اطمة، ليستوطنوا ضمن قرانا.

The reports from the villages controlled by the Turkish army and the mercenary factions in Jinderis and Shieh districts in particular, raised concerns about the exposure of some of remaining civilians to violations, arrests, abuse and humiliation on one hand and the resettlement of Turkish forces to #Syrian families were displaced from different areas of Syria in the refugee camps in Atma and within Turkish territories to the Kurdish villages, after most of its original inhabitants abandonment.
The original inhabitants who fled these villages deny the videos published by the Turkish media from these villages and claims the distribution of food to the villagers. They say that they do not know those people who appear on the Turkish channels claiming that they are from the village, in fact they came from Atma camps to inhabit our villages.

الإعلانات

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: